أشياء تجنب تنظيفها بالمناشف الورقية

غالبًا ما يتم التقليل من قوة تنظيف المناشف الورقية، في حين أنها رائعة لتنظيف الانسكابات الصغيرة ومسح العدادات، إلا أن هناك بعض الأشياء التي لا تستطيع المناشف الورقية تنظيفها، فيما يلي بعض الأشياء التي يجب تجنبها باستخدام المناشف الورقية.

تجنب تنظيف السجاد بالمناشف الورقية

غالبًا ما يكون السجاد من الأماكن الأولى التي تتراكم فيها الأوساخ والغبار، والمناشف الورقية ليست مصممة لتنظيف السجاد وستعمل فقط على دفع الأوساخ والغبار حولها، مما يزيد المشكلة سوءًا.

لتنظيف السجادة ستحتاج إلى تنظيفها بالمكنسة الكهربائية أولاً لإزالة الأوساخ والغبار عن السطح، بعد ذلك ستحتاج إلى استخدام منظف السجاد لإزالة أي بقع أو أوساخ مطحونة.

تجنب تنظيف الأجهزة الإلكترونية بالمناشف الورقية

مرة أخرى لا يمكن استخدام المناشف الورقية على الأجهزة الإلكترونية، فقد تتسبب الألياف الموجودة في المناشف الورقية في تلف الشاشات والأسطح الحساسة الأخرى على الأجهزة الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك لن تزيل المنشفة الورقية جميع الأوساخ والغبار من هذه الأسطح بشكل فعال، ولتنظيف الأجهزة الإلكترونية يجب عليك استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة بدلاً من ذلك.

تجنب تنظيف الخشب المناشف الورقية

الخشب مادة حساسة يمكن أن تتلف بسهولة عن طريق استخدام المناشف الورقية، فالألياف الموجودة في المناشف الورقية كاشطة ويمكن أن تخدش سطح الخشب أو تنبعث منه.

المناشف الورقية ليست ماصة بدرجة كافية لتنظيف الانسكابات على الخشب بشكل فعال لهذه الأسباب، من الأفضل تجنب استخدام المناشف الورقية على الخشب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.