أحداث مسلسل أحمد العوضي الجديد رمضان 2023 ضرب نار

أحمد العوضي ينشر كواليس من مسلسله الجديد الذي سوف يشارك مسلسلات رمضان 2023 وقد نشر بعض الكواليس فهو من أكثر النجوم الذي ينتظر العديد من الأشخاص نزول مسلسله، وتشاركه الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز زوجته وقد قال أن اسم المسلسل هو ضرب نار وعرض أحداثه على صفحتها الرسمية الفيسبوك وعلق على صورة المسلسل وقال مشيه بسطر الله وقال أن المسلسل يشارك به نخبة كبيرة من الفنانين وسوف نتعرف على تفاصيل المسلسل خلال الفقرات التالية.

صورة 1

أبطال مسلسل ضرب نار 2022

مسلسل ضرب نار للفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفي فكري وقصة وإخراج طارق العريان وتأليف أحمد حسني والمسلسل من انتاج سينرجي كامل مرسي فهو من المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني 2023 فإن المسلسل تدور أحداثه بشكل متشابك ومترابط مع جميع الحلقات ويحمل العديد من القضايا وبعض المناوشات والأكشن التي اعتاد عليها الجمهور من قبل أحمد العوضي الذي له أداء تمثيل مميز.

أحداث مسلسل ضرب نار ياسمين عبد العزيز

تدور أحداث مسلسل أحمد العوضي ضرب نار وياسمين عبد العزيز في إطارات كوميدية واجتماعية أيضاً حيث ان النجمين لهم قبول كبيره عندها الجماهير وتنتظر عرض المسلسل لمشاهدته في رمضان فتعد ياسمين عبد العزيز من النجمات التي لها جماهير كبيرة وتحقق نجاح كبير في السينما والتلفزيون ويتابعها أعمار مختلفة من الأطفال والكبار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.