بالمستندات| قرار لوزيرة التضامن الاجتماعي بزيادة المعاشات

قررت وزية التضامن الاجتماعي الدكتورة “غادة والي” زيادة نسبة المعاشات بنسبة 10% تبدأ من شهر يوليو الماضي وتم نشر القرار الأخير في الجريدة الرسمية في عددها الصادر أمس، وهو ما سيمثل فرحة كبيرة لأصحاب المعاشات خاصة بعد الغلاء وارتفاع أسعار كافة السلع.

ليس هذا فقط بل تم نشر القرار الخاص بزيادة الرسوم المقررة على بعض الخدمات مثل تذكرة السينمات والملاهي، وتذاكر ركوب قطارات السكة الحديد للدرجتين الأولى والثانية، على رسائل البريد وبرقيات التليفون، وذلك طبقا لنصف المادة الثانية مكرر من قانون 63 لسنة 1942 لمدة ثلاثين يوما تبدأ من شهر ديسمبر القادم والتي تم تفصيلها على النحو السابق.

والتالي صور لنصوص القرارات التي نشرت في جريدة الوقائع المصرية في العدد 263 في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر لسنة 2016 وجدير بالذكر أن الفئات المستثناة من تطبيق القرار هم أصحاب المعاشات العجز الكامل وكذلك الولد العاجز عن الكسب ومنحة العاملين في الجهاز الإداري بالدولة ومعهم الهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية.

113

110 111 112  114


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.