بالفيديو.. طبيبة بيطرية تطالب بسرعة تدخل وزير التموين الحالي بالتحقيق في عقد الوزير السابق مع السودان بشأن توريد 800 ألف رأس ماشية

طالبت “شرين زكي” طبيبة بيطرية مسئولة بمديرية طب الجيزة، وزير التموين الحالي بضرورة فتح تحقيق عاجل بشأن العقد الذي ابرمه الوزير السابق ” خالد حنفي” مع الدولة السودانية، من أجل توريد 800 ألف رأس من الماشية خلال الثلاث سنوات القادمة بنفس السعر التي تم الاتفاق عليه.

وأضافت الدكتورة البيطرية من خلال  حوارها ببرنامج” العاشرة  مساءً”، والمذاع على قناة ” دريم ” الفضائية، أن وزير التموين السابق “حنفي” قام بالتعاقد مع الدولة السودانية على توريد 800 ألف رأس من الماشية للدولة المصرية، وذلك خلال السنوات الثلاثة القادمة، حيث قام الوزير بدفع 80% من قيمة إجمالي المبلغ، على أن يتم التوريد بنفس السعر خلال الثلاث سنوات، حيث تم الاتفاق على خمسون جنيهاً للكيلو.

واستطردت: أن الحكومة السودانية رفعت السعر على الدولة المصرية بحجة أن أسعار الدولار ارتفعت، قائلة: ” السودان ضحك على الحكومة المصرية في صفقة اللحوم وضربتنا على قفانا”، مطالبة الوزير الحالي بضرورة فتح تحقيق عاجل للكشف عن بنود الاتفاقية التي تم توقيعها بين الطرفين، وكيف للحكومة السودانية أن تتحصل على 80% من السعر ثم تطالب بزيادة في السعر.

شاهد الفيديو..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.