“عاجل” تحويل الدراسة عن الاثنين في المدارس المسائية لتلك المحافظة.. تعرف عليها

وزارة التعليم السعودي تعمل على توفير كافة الأخبار المتعلقة بسير العملية التعليمية لكافة المراحل الدراسية دون استثناء مرحلة، حيث تبذل قصارى جهدها لكي يحصل الطلاب على المقررات الدراسية المُحددة للعام الجاري 1444 والمُقسمة على الثلاث فصول وبعدها يخضعون لاختبارات كل ترم على حدا لكي يتمكنون من معرفة مدى تحصيلهم الدراسي، لذا سنتطرق لتوضيح المزيد.

تعليق الدراسة

أعلنت إدارة محايل عسير تحويل الدراسة عن بُعد غدا الاثنين في المدارس المسائية، كما نوهت إلى تقديم موعد الانصراف الحضوري للساعة 11 صباحًا، وفي حال إعلان إي إدارة آخرى سوف نوفيكم بالخبر مباشرة.

صورة 1

موعد الإجازة القادمة

حددت وزارة التعليم السعودي قبل بدء العام الدراسي الجاري عن جدول التقويم الدراسي الذي تضمن الثلاث فصول الدراسية للعام الجاري، حيث من خلاله أوضحت مواعيد الأيام الخاصة بالدراسة بالإضافة إلى أوقات العُطل الرسمية وكان من ضمنها إجازة عيد الفطر المبارك، وعطلة اليوم الوطني، ويوم التأسيس السعودي، وأيضًا الإجازات المطولة والتي تم استحدثها من قبلها لكي تُبعد الرتابة والملل عن الطلاب نظرًا لاعتماد النظام الأخير وزيادة عدد الأيام الدراسية.

متى تنتهي الدراسة في السعودية

وفقًا لما جاء في جدول التقويم الدراسي بناءً على ما حددته وزارة التعليم السعودي إن موعد انتهاء الدراسة سيكون يوم 22 يونيو القادم بعد انتهاء الطلاب من دراسة المقررات الخاصة بآخر ترم دراسي بالإضافة غلى خضوعهم لاختبارات الترم الثالث التي تُحددها الوزارة وتضع كل إدارة الجدول الخاص بالمواد الدراسية بما يتناسب معها، وبعد انتهاء الدراسة ستبدأ الإجازة الصيفية وهي غير مُحددة المُدة حتى وقتنا هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.