رئيس جامعة قناة السويس يوجه بتطوير البنية التحتية بالحرم الجامعي

تفقد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أعمال البنية التحتية بالجامعة، حيث وجه بضرورة تطوير المسطحات الخضراء داخل الحرم الجامعي، بهدف تجميل المظهر الداخلي للجامعة، بجانب الاهتمام برفع كفاءة البنية التحتية وتطويرها، بما يتلائم مع الأعمال التطويرية للحفاظ على الشكل الجمالي للجامعة.

تطوير البنية التحتية بجامعة قناة السويس

وأوضح رئيس الجامعة، أن وضع اللمسات الجمالية على المظهر الداخلي للجامعة، من الممكن أن تحدث الفارق في الشكل الجمالي للحرم الجامعي، لافتًا إلى ضرورة الاهتمام بتطوير بعض الأماكن في الجامعة، حتى تلائم المظهر العام لجامعة قناة السويس، بهدف النهوض بالجامعة وبنيتها التحتية والمسطحات الخضراء الموجودة في الحرم الجامعي.

وطالب بضرورة وضع اللمسات الجمالية في بعض الأماكن، بما يظهر الحرم الجامعي بالمظهر اللائق، مع الاهتمام برفع كفاءة البنية التحتية وتطويرها في بعض الأماكن، على مستوى الجامعة.

التمثيل المشرف في الملتقى الرئاسي بجامعة كفر الشيخ

في سياق منفصل، أكد رئيس الجامعة، على اعتزازه بحضور فعاليات الملتقى الرئاسي بكفر الشيخ، بحضور رئيس الجمهورية، حيث أوضح أن الفعاليات امتلأت بالحيوية، وابتعدت عن الأجواء التقليدية، في ظل حرص الرئيس على إجراء حوارًا مفتوحًا مع الطلاب والاستماع إلى مواهبهم في المجالات المتنوعة.

وأوضح أن الطلاب من أصحاب المواهب المختلفة، بمثابة الكنز الحقيقي الذي تمتلكه مصر، والذي سيعمل على تحقيق التنمية الشاملة، خاصة بما يمتلكوه من مواهب متنوعة، لافتًا إلى شكره لوفد جامعة قناة السويس لتمثيله المشرف في الملتقى الرئاسي.

وأعرب رئيس الجامعة عن إعجابه بوفد الجامعة، وخصوصًا الطالب المتميز في الإنشاد الديني، وهو محمد فريد حسن، الطالب بالفرقة الثالثة في كلية التربية الرياضية، وذلك لإنشاده المتميز أمام رئيس الجمهورية، موضحًا أنه أظهر صورة الجامعة بطريقة مشرفة أمام جميع الحاضرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.