«تعليم الطائف» تطلق حملة إعلامية للاستعداد للعام الدراسي الجديد

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، ممثلة في إدارة العلاقات العامة والإعلام، حملة إعلامية شاملة للاستعداد للعام الدراسي الجديد، تهدف هذه الحملة إلى تعزيز الانضباط، ونشر ثقافة الاستعداد لبداية ناجحة للعام الدراسي الجديد، وذلك من خلال استهداف الكادر التعليمي والإداري، والطلاب وأولياء الأمور والمجتمع بشكل عام.

وقد أوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، د. سعيد بن عبدالله الغامدي، أن الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وتهيئة الطلاب للعودة إلى المدارس هي مسؤولية مشتركة ومتكاملة بين الأهل والمدرسة والمجتمع بأكمله، وأكد أن تعزيز قيم الجدية والانضباط يسهم في تطوير شخصية الطالب والطالبة من الناحية المعرفية والسلوكية والاجتماعية، وأشار إلى أن الجهود قد استكملت بنجاح من قبل الجميع، سواء على المستوى الفني أو الإداري، لاستقبال المجتمع التعليمي في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد، ومواصلة الرحلة التعليمية بنجاح.

بث روح الحماس والدافعية في نفوس الطلاب

تهدف الحملة الإعلامية إلى بث روح الحماس والدافعية في نفوس الطلاب وأولياء الأمور وأفراد المجتمع، كما تهدف أيضًا إلى تعزيز التصورات الإيجابية حول برامج ومشاريع الوزارة ومبادراتها التطويرية، وتسهيل تطبيقها ودعمها في تحقيق أهدافها المستهدفة، ومن المهام الأخرى للحملة الإعلامية، تغطية انطلاقة العام الدراسي، وتسليط الضوء على التجهيزات والمنجزات والبرامج المميزة للعام الدراسي الجديد، ويتضمن نجاح الحملة الإعلامية للاستعداد للعام الدراسي الجديد تعاون وتنسيق بين الإدارة العامة للتعليم وإدارة العلاقات العامة والإعلام، وكذلك المشاركة الفعالة من قبل المدارس والمعلمين وأولياء الأمور والطلاب وأفراد المجتمع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.