تعليق الدراسة غدا الاثنين في تلك المحافظة.. تعرف عليها

قررت إدارة تعليم وادي الدواسر بتعليق الدراسة الحضورية وتحويلها إلى نظام التعليم عن بُعد، وذلك حرصًا على سلامة الجميع واستجابةً لتقارير الأرصاد الجوية التي قد تشير إلى ظروف جوية غير مناسبة، حيث تسعى لتوفير كافة المواعيد التي تخص الدراسة ولكن مع الحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

الدراسة غدا في السعودية

تعليق الدراسة غدا يوم الاثنين بوادي الدواسر تعتبر خطوة مناسبة وحكيمة للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين في المدارس، حيث يمكن للتعليم عن بُعد أن يوفر بيئة تعليمية آمنة ومستدامة في ظل الظروف الجوية السائدة، حيث أن منصة مدرستي توفر وسيلة فعالة للتواصل والتعلم وتساهم في استمرارية العملية التعليمية دون تعطيل، وتمكن الطلاب من متابعة الدروس والمهام والتفاعل مع المعلمين عبر الإنترنت.

صورة 1

هيئة الأرصاد الجوية

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية، فقد تم اتخاذ قرار تحويل الدراسة عن بُعد ليوم غداً بتاريخ 22 مايو لعام 2023 في جميع المدارس التابعة لإدارة تعليم وادي الدواسر ومدارس محايل عسير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.