“رسميًا” تعليق الدراسة اليوم في المدارس المسائية في تلك المحافظة.. تعرف على التفاصيل

وزارة التعليم السعودي تبذل قصارى جهدها لكي توفر كافة المواعيد الخاصة بسير العملية التعليمية لجميع طلاب المراحل المختلفة حول المملكة، ولكن في الآونة الأخيرة قامت كافة الإدارات التعليمية في أخذ الحيطة والحذر من الأحوال الجوية خشيةً على سلامة وصحة الطلاب مما يدفعها في بعض الأحيان إلى تعليق الدراسة ولكن هذا القرار يكون لصالحهم وللحفاظ عليهم، لذا سنتطرق لتوضيح المزيد.

أعلنت إدارة الطائف في السعودية عن تعليق الدراسة في المدارس المسائية الخميس الموافق 25 مايو لعام 2023، حيث تسعى للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها المملكة خلال الآونة الأخيرة فجميع الإدارات التعليمية تتبع كافة الأخبار التي تُعلن عنها هيئة الأرصاد الجوية وبناءً عليها تُحدد استمرار الدراسة أو تعليقها وتحويلها عن بُعد عبر منصة مدرستي الإلكترونية.

صورة 1

والجدير بالذكر إن إدارة الطائف أيضًا أعلنت عن تعليق الدراسة بالفترة المسائية الخاصة بجامعتها نظرًا لسوء الأحوال الجوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.