“عاجل” تحويل الدراسه عن بعد غدا في تلك المحافظة.. وتقديم موعد الانصراف للدوام الحضوري

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالسعودية بالإعلان على هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة في العديد من المناطق بالسعودية اليوم، مما كان سبب في بحث الطلاب وأولياء الأمور بشكل متكرر لمعرفة إذا كان سوف يتم تحويل الدراسة عن بعد في المناطق المتضررة من سوء الأحوال الجوية بالسعودية، وسوف نعرض لكم مختلف التفاصيل.

تعليق الدراسة غدًا

حتى الآن قد أعلنت وزارة التعليم السعودي رسميًا على أن يتم تعليق الدراسة غدًا الأثنين الموافق 22 من مايو 2023 في المناطق المتضررة بشكل أكبر من سوء الأحوال الجوية وذلك حرصًا على سلامة الطلاب، ومن ضمن هذه المناطق ما يلي:

  • تحويل الدراسة عن بعد في الفترة المسائية في محايل عسير.
  • كما أنه سوف يتم تقديم الأنصراف غدًا أيضًا ليصبح في تمام الساعة الـ 11 صباحًا.

صورة 1

الدراسة في السعودية

عادة عندما يتم الإعلان على سوء الأحوال الجوية في مناطق بالسعودية من قبل هيئة الأرصاد الجوية فإنه يتم دراسة الوضع وإذا كان الأمر به خطورة ففي هذه الحالة يتم الإعلان رسميًا على تعليق الدراسة في أكثر المناطق المتضررة، وذلك كوسيلة للوقاية من أي مخاطر يمكن أن يتعرض لها الطلاب، وعادة يتم تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي في هذه الحالة كوسيلة لضمان سير العملية التعليمية.

صورة 2

تحذير الأرصاد من سوء الأحوال الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد على هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة والتي سوف تصل إلى هطول سيول في بعض المناطق، هذا بالإضافة إلى رياح محملة بالأتربة على العديد من المناطق مثل منطقة الرياض والشرقية، كما تم الإعلان أيضًا على هطول أمطار غزيرة مع عواصف رعدية على منطقة عسير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.