“بسبب الأحوال الجوية” تحويل الدراسة عن بُعد اليوم للمدارس المسائية بتلك المحافظة

وزارة التعليم السعودية هي الجهة المخولة الوحيدة في اتخاذ جميع القرارات التي تخص الشأن التعليمي، حيث تسعى لتوفير شتى الأمور التي تتعلق بالدراسة في جميع المدارس ولكن في الآونة الأخيرة منحت مديري المدارس ومديري الإدارات التعليمية سُلطة تعليق الدراسة أو تحويلها عن بُعد واستمرارها عبر منصة مدرستي الإلكترونية، لذا سنتناول المزيد من التفاصيل.

إدارة التعليم بمحافظة الطائف

قررت الإدارة التعليمية بمحافظة الطائف اليوم تحويل الدراسة عن بُعد الثلاثاء للمدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر أيضًا والمدارس التابعة للإدارة خشيةً على سلامة وصحة الطلاب وسوف يتلقى الطلاب الدراسة عبر منصة مدرستي الإلكترونية التي تشمل عدد كبير من الأدوات التعليمية التي تُفيد في سير العملية التعليمية وتُمكن الطلاب من التواصل مع المعلمين والمعلمات أيضًا.

تحويل الدراسة عن بُعد اليوم

 

ويأتي هذا القرار وفقًا لتحذيرات ورادة من المركز الوطن للأرصاد نظرًا لتوقعات هطول الأمطار على المحافظة وحرصًا على سلامة جميع الطلاب ومنسوبي التعليم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.