العام الدراسي الجديد 1445.. جداول الحصص الدراسية للأسبوع الأول عبر قناة عين

اليوم يبدأ الفصل الأول من العام الدراسي الجديد 1445، وبدأ 6 ملايين من الطلاب والطلاب في الانتظام باليوم الدراسي يوم الأحد 4-2-1445هـ، ويصل عدد الطلاب إلى 1.360 ألف طالباً في التعليم الجامعي والتدريب التقني والمهني في المدارس والمؤسسات التعليمية والأكاديمية والتدريبية بجميع أنواعها في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

قناة عين دروس

مع بداية العام الدراسي الجديد 1445، كشفت وزارة التربية والتعليم جدول الحصص الدراسية لأول أسبوع دراسي لجميع المراحل التعليمية من خلال قنوات عين وأيضًا منصة مدرستي.

قناة عين مباشر

قناة عين تعرض الدروس مباشرةً، ويكون الشرح على مدار اليوم ويمكن للطلاب اختيار ما يناسبه في الوقت المحدد له، بالإضافة إلى رفع الدروس عبر منصة يوتيوب أو حساب قناة عين، يمكن متابعتها بشكل مستمر للدروس في أي وقت.

قناة عين التعليمية

نشرت قناة عين من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جداول الحصص الدراسية اليومية لكافة المراحل التعليمية لأول أسبوع من الفصل الدراسي الجديد 1445 ويمكن للطلاب الاطّلاع عليه من هذا الرابط

وتعمل الإدارات التعليمية على كل ما يلزم للمدارس من احتياجات أساسية وتحسين الاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات وتؤكد الوزارة على دور أولياء الأمور على تحفيز الطلاب وحرصهم على مشاركتهم في تحقيق أهدافهم التعليمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.