“التعليم” تنشر جداول دروس الحصص من الأسبوع السابع لكافة المراحل الدراسية

أوضحت وزارة التعليم السعودية جدول الحصص الدراسية اليومية للأسبوع السابع للفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 1445/ 2023 من خلال قنوات عين ومنصة مدرستي، كما خصصت قناة عبر اليوتيوب التعليمية لمتابعة الدروس في الأوقات التي تناسب الطلاب.

جدول الحصص

بدأ العام الدراسي الجديد 1445/ 2023 من أسابيع قليلة، ووفقًا للتقويم الدراسي الذي تم اعتماده بوزارة التعليم بالمملكة فيشمل 3 فصول دراسية بالإضافة إلى الإجازات المطولة.

منصة مدرستي

تعتبر منصة مدرستي هي محاكاة للواقع التعليمي عبر برامج يومية للطلاب والطالبات يتم عرضها على الطلاب، فقط يجب عليهم تسجيل الدخول إلى المنصة، والقيام بأداء النشيد الوطني، ثم ممارسة الرياضة، ومراجعة جداول الدراسة اليومية، والدخول إلى الفصول الدراسية مع المعلمين.

وأطلقت وزارة التعليم هذه المبادرة مع بداية تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) لمتابعة الطلاب العملية الدراسية إلكترونيًا.

تعتمد حاليًا منصة مدرستي التعلم عن بعد إذا حدث أي تقلبات جوية وتعليق الدراسة الذي تعلنه الإدارات التعليمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.