مواصفات وسعر سيارة هافال H9 2023

تصنف سيارة هاڤال H9 2023 كسيارة SUV متوسطة الحجم، حيث توفر معدل استهلاك جيد للوقود وسعرًا معقولًا، كما تتميز بشكل خارجي مبهر وبتصميم داخلي ذي سعة كبيرة، بجانب التقنيات المتقدمة وأنظمة الأمان المتطورة وأداء المحرك العالي، لذا سنحاول التعرف عليها أكثر من خلال هذه المراجعة السريعة.

الشكل الخارجي:

تقدم سيارة هافال H9 2023 شكلًا خارجيًا مناسبًا للسفر على الطرق الوعرة، حيث تأتي بشبكة أمامية كبيرة ومصابيح قوية، بجانب مصابيح ضبابية مميزة وأعمدة على السقف تستخدم لحمل الأمتعة، بالإضافة إلى إطارات معدنية مقاس 17 بوصة يمكن تغييرها إلى مقاس 18 بوصة، كما تقدم السيارة مصابيح خلفية كبيرة بتصميم عمودي.

صورة 1

التصميم الداخلي:

توفر سيارة هاڤال H9 2023 السعة والرحابة المطلوبة فهي تكفي لسبعة ركاب بمقاعد مريحة من الجلد الاصطناعي أو الطبيعي حسب الفئة وبتطريزات أنيقة، كما توفر صندوق أمتعة كبير يصل إلى 747 لترًا عند طي المقاعد الخلفية، فهي خيار ممتاز للرحلات الطويلة أو العائلية.

صورة 2
كما تأتي بشاشة ترفيه لمسية مقاس 8 بوصات ونظام صوتي مكون من ثماني سماعات، بجانب نظام ملاحة.
وتوفر أيضًا لوحة عدادات بتصميم رقمي مقاس 7 بوصات لتوفير المعلومات أثناء القيادة.

صورة 3

أنظمة الأمان:

تقدم سيارة هاڤال H9 2023 مجموعة من أنظمة الأمان التي تحافظ على السائق والركاب والسيارة نفسها من أي ضرر، نذكر من هذه الأنظمة:
•  نظام فرامل ABS الذي يساعد في السيطرة على السيارة عند الفرملة المفاجئة أو الاصطدام.
•  نظم توزيع لقوة الفرامل إلكترونيًا على كامل السيارة لتحقيق أقصى ثباتًا وسيطرة على السيارة.
•  نظام المساعدة في صعود المرتفعات.
•  نظام التحكم في الانزلاق والذي يمنع الانزلاق الجانبي للسيارة عند القيادة على الطرق الرطبة.
•  نظام لرؤية النقطة العمياء والتي تتوفر من خلال كاميرات موجودة على السيارة تحذر السائق من السيارات الأخرى التي تتقدم باتجاهه ويصعب رؤيتها بالعين المجردة.
•  نظام تنبيه عند الخروج عن المسار وتذكير بالعودة إلى الطريق المناسب.
•  ستة وسائد هوائية أمامية وجانبية.

صورة 4

أداء المحرك:

 

تقدم سيارة هاڤال H9 2023 أداء قوي وثابت حيث تأتي بمحرك V4 بسعة 2 لتر تيربو ينتج قدرة تبلغ حوالي 228 حصان وعزم دوران قدره 385 نيوتن متر، متصلٕا بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات بنظم الدفع الرباعي، لذا فهي قادرة على السير بكفاءة على الطرق الوعرة، وتتسارع من صفر إلى 100 كم/ س خلال 11 ثانية فقط، مع متوسط استهلاك جيد للوقود يبلغ 11.2 كم/ لتر.

الأسعار:

تأتي سيارة هاڤال H9 2023 في السعودية بأسعار تبدأ من 136264 ريال شامل قيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابوريتال يقول

    طيب بكم سعر السياره


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.