مواصفات وأسعار سيارة الفاروميو جوليا 2023

سيارة الفاروميو جوليا 2023 هي إحدى سيارات الشركة الإيطالية التي كالعادة تبهرنا بروعة تصميمها وجودة محركاتها والتي تبلغ قدرتها 505 أحصنة بدفع خلفي أو كلي، فهي خيار مميز للعديد من راغبي الأداء العالي عن الرفاهية، حيث إن مستوى رفاهيتها أقل من بعض المنافسين، لذلك سنقوم بالتعرف على أهم مميزاتها من خلال هذه المراجعة.

الشكل الخارجي:

توفر الفاروميو جوليا 2023 تصميما خارجيًا جذابًا، فتأتي الشبكة الأمامية بشكل مثلث مقلوب محاط بمصابيح LED من على الجانبين، بالإضافة إلى إطارات ذات نمط رياضي، وخطوط انسيابية بسيطة على غطاء المحرك والجوانب موازية للسقف المائل للخلف والذي يمنح السيدان الفاخرة الصغيرة لمسة كوبيه.

صورة 1

ومن الخلف، نجد السقف يميل بشدة، قبل أن يتداخل مع صندوق الأمتعة، كما تأتي باثنين من مصابيح LED الرفيعة، واثنين من مخارج العادم.

صورة 2

التصميم الداخلي:

يتميز التصميم الداخلي لسيارة الفاروميو جوليا 2023 بالفخامة، حيث توفر مقاعد رياضية بكسوة جلدية فاخرة وبخيارات ألوان متعددة، كما تتميز المقاعد الأمامية بالرحابة والسعة مع إمكانية تعديل اتجاهاتها عبر ثمانية اتجاهات مختلفة، وكذلك إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة صندوق الأمتعة.

صورة 3
كما يوفر الكونسول الوسطى شاشة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات، بجانب شاشة لمسية مقاس 8.8 بوصات متصلة بنظام صوت متميز من Harman Kardon يتكون من 14 مكبر صوت.

كما توفو الكثير من المميزات الأخرى مثل نظام الملاحة، وشحن الهواتف اللاسلكية، ونظام لتنقية الهواء ومكيف ثنائي المنطقة بالإضافة إلى فتحة سقف.

وسائل الأمان:

تمتلك سيارة الفاروميو جوليا 2023 أعلى تقييم أمان من معهد IIHS، بالإضافة لحصولها على تقييم 10/10 من مجلة US News الأمريكية، وذلك لما تقدمه من وسائل أمان حديثة، فهي تأتي بفرامل أوتوماتيكية عند الطوارئ، إمكانية رصد السيارات والمشاة، حساسات للتحذير من الاصطدامات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى مثبت سرعة ومساعد للحفاظ على المسار.

صورة 4

أداء المحرك:

  • تأتي سيارة الفاروميو جوليا 2023 بثلاثة خيارات للمحرك بأداء قوي وقدرة مذهلة:
    محرك V4 بسعة 2 لتر يولد قدرة تبلغ 200 حصان وعزم دوران قدره 330 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة آلي مكون من ثماني سرعات وبمعدل استهلاك وقود يصل إلى 15.6 كم/ لتر.
  • محرك V4 بسعة 2 لتر يولد قدرة تبلغ 280 حصانًا وعزم دوران قدره 400 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة آلي مكون من ثماني سرعات وبمعدل استهلاك وقود يصل إلى 14.5 كم/ لتر.
  • محرك V6 بسعة 2.9 لتر يولد قدرة تبلغ 510 أحصنة وعزم دوران قدره 600 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة آلي مكون من ثماني سرعات لنظام الدفع الخلفي وتسارع من 0 إلى 100 كم/ س في 3.9 ثوان فقط، بسرعة قصوى تصل إلى 307 كم/ س، بمعدل استهلاك وقود يبلغ 7.35 كم/ لتر.

صورة 5

الأسعار:

تأتي أسعار سيارة الفاروميو جوليا 2023 في المملكة العربية السعودية من 252562 ريالًا بعد خصم قيمة الضريبة، وتبدأ من 44280 دولارًا في الأسواق العالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.