مواصفات سيارة ميني كوبر 2025

في مجال السيارات حيث الجديد يلتقي بالكلاسيكي، تبرز ميني كوبر 2025 كمثال رائع لهذا الالتقاء، مقدمة تصميماً أيقونياً يجمع بين الكلاسيكية والحداثة، مع تحديثات جذرية تشمل محركات متطورة وتصميم معاصر معزز بتقنيات عصرية.

القوة والأداء

تعزز السيارة من تجربة القيادة بفضل محركات الوقود المحسنة، حيث تأتي كوبر S مجهزة بمحرك 4 سلندر يولد قوة 201 حصان وعزم دوران يصل إلى 300 نيوتن-متر، مما يمكنها من الوصول من صفر إلى 100 كم/س في غضون 6.3 ثوان فقط، بينما تقدم النسخة القياسية من كوبر محرك 3 سلندر بقوة 156 حصان وعزم دوران 230 نيوتن-متر، لتحقيق تسارع من صفر إلى 100 كم/س في 7.7 ثانية، موفرة بذلك أداءً متميزًا يلبي احتياجات القيادة اليومية بكل سلاسة وفعالية.

صورة 1

صورة 2

التصميم الخارجي

تستمر السيارة في الحفاظ على هويتها الجمالية الفريدة مع بعض التحديثات البصرية التي تعزز من جاذبيتها، التغييرات تتضمن شبك أمامي معاد تصميمه ليكون أكبر قليلاً، وأضواء أمامية LED دائرية توفر إضاءة محسنة، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية التي تأتي بتصميم مثلثي مستوحى من علم المملكة المتحدة، معززة بذلك الهوية البريطانية العريقة للعلامة.

صورة 3 صورة 4

تحسينات متقدمة للسلامة

تقدم السيارة مجموعة شاملة من مميزات السلامة ومساعدة السائق، بما في ذلك رادار و12 مستشعر بالموجات فوق الصوتية لتحسين الوعي بالبيئة المحيطة، ميزات مثل وظيفة الخروج الآمن، مساعد الحفاظ على المسار، والتحكم الآلي بالسرعة والمسافة تضمن راحة وأمان الركاب، بالإضافة إلى ذلك، توفر السيارة خرائط محسنة وملاحة آمنة لتجربة قيادة متكاملة.

صورة 5

صورة 6

رفاهية وتكنولوجيا من الداخل

السيارة من الداخل تخطف الأنظار بشاشتها الوسطية المستديرة المزودة بتقنية OLED، والتي تعكس تطور العلامة نحو الإلكترونيات المتقدمة، السقف الزجاجي البانورامي يوسع الإحساس بالمساحة الداخلية، بينما تضفي التشطيبات الأنيقة للمقاعد والكونسول الوسطي لمسة من الرقي، مع توفر خيار الشحن اللاسلكي وإمكانية استخدام المفتاح الرقمي عبر تطبيق ميني، تتيح السيارة تجربة مستخدم سلسة ومتطورة.
وفيما يلي جدول مواصفات سيارتي ميني كوبر 2025 وميني كوبر S 2025:-

الميزات/الموديل ميني كوبر 2025 ميني كوبر S 2025
نوع المحرك 3 سلندر 4 سلندر
القوة (حصان) 156 201
عزم الدوران (نيوتن-متر) 230 300
تسارع 0-100 كم/س (ثانية) 7.7 6.3
التصميم الخارجي شبك أمامي معاد تصميمه، أضواء LED دائرية شبك أمامي معاد تصميمه، أضواء LED دائرية
المصابيح الخلفية تصميم مثلثي مستوحى من علم المملكة المتحدة تصميم مثلثي مستوحى من علم المملكة المتحدة
ميزات السلامة رادار، 12 مستشعر بالموجات فوق الصوتية، وظيفة الخروج الآمن، مساعد الحفاظ على المسار رادار، 12 مستشعر بالموجات فوق الصوتية، وظيفة الخروج الآمن، مساعد الحفاظ على المسار
التصميم الداخلي شاشة OLED مستديرة، سقف زجاجي بانورامي، شحن لاسلكي شاشة OLED مستديرة، سقف زجاجي بانورامي، شحن لاسلكي
تقنيات متقدمة خرائط محسنة وملاحة، مفتاح رقمي عبر تطبيق ميني خرائط محسنة وملاحة، مفتاح رقمي عبر تطبيق ميني

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.