مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربية الجديدة EQA 250+ بمواصفاتها الفريدة

كشفت شركة مرسيدس، عملاق صناعة السيارات الألمانية عن سيارتها الكهربية الجديدة EQA 250+، والتي تنتمي لفئة السيارات SUV بمواصفات وإمكانيات متميزة، فالسيارة مزودة بمحرك كهربائي يعمل بقوة 140 كيلو وات، ليعطي عزم يصل إلى 385 تيوتن.

مواصفات مرسيدس EQA 250+ الكهربية

زودت الشركة الألمانية سيارتها الجديدة ببطارية بسعة 71 كيلو وات / ساعة، الأمر الذي يؤهلها للسير لمسافة تصل إلى 540 كم، دون الحاجة إلى إعادة شحنها، كما أن بطارية السيارة يمكن شحنها في وقت قصير جدا، حيث تصل نسبة شحنها من 10 إلى 80% في خلال 32 دقيقة فقط.

صورة 1

أما بخصوص تسارع السيارة، فيمكن لـEQA 250+ أن تصل إلى سرعة 100كم الأولى من الثبات في زمن قدره 9.1 ثانية.

كما زودت مرسيدس سيارتها الكهربية الجديدة بكافة كماليات إصدارتها من طراز الكروس أوفر الكهربائية، مثل التحكم التلقائي في المناخ، والتدفئة الكهربائية للمقاعد، إلى جانب إمكانية الدخول والخروج من السيارة بدون استعمال المفتاح.

صورة 2

السيارة تضم كافة عوامل الأمان مثل التحكم الذكي في الطواف أو التوجيه أو الفرملة، بالإضافة إلى مساعدة إشارات المرور ووقوف السيارات، وكاميرات الرجوع للخلف.

سعر مرسيدس EQA 250+

هذا ومن المقرر أن تطرح مرسيدس سيارتها الجديدة بسعر يبدأ من 55 ألف يورو.

صورة 3

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.