سيارة إنفينيتي QX55 2023-المواصفات-الأسعار

تقدم سيارة إنفينيتيQX55 2023 على أنها من أفضل سيارات الإس يو ڤي الحديثة، بتصميم راق ومقاعد واسعة والعديد من المميزات الرائعة، لذا سنقوم بالتعرف عليها سويًا من خلال هذه المراجعة السريعة.

الشكل الخارجي:

تأتي سيارة إنفينيتي QX55 2023 بتصميم خارجي أنيق وراق بواجهة أمامية مكونة من شبكة مبهرة تحيط بها مصابيح رفيعة بتقنية LED ومصابيح ضبابية بالأسفل، مع خطوط انسيابية تتجه من المصابيح الأمامية إلى الخلفية، بجانب سقف مائل إلى الخلف يعطي انسيابية مميزة.

صورة 1
أما من الخلف فتظهر مصابيح LED قوية على شكل أجنحة، مع حقيبة أمتعة كبيرة ومنفذين لخروج العادم، بجانب عجلات مقاس 20 بوصة.

صورة 2

التصميم الداخلي:

توفر سيارة إنفينيتي QX55 2023 الكثير من التقنيات الحديثة، يأتي في مقدمتها نظام الترفيه والمعلومات InTouch الذي يتضمن شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وشاشة أخرى بمقاس 7 بوصات، حيث تتولى الشاشة الكبرى التحكم في آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والملاحة، وتتولى الشاشة الصغرى التحكم في الصوت والمكيف والخصائص الأخرى، بالإضافة إلى الواي فاي ونظام صوتي مكون من 6 أو 16 مكبر صوت، ومكيف ثنائي المنطقة وفتح تلقائي للباب بمجرد الاقتراب منه، بجانب خيار لسقف بانورامي ومكيف ثلاثي المناطق.
أما من الداخل فتأتي بمقاعد واسعة مكسوة بالجلد الراقي، وتوفر رؤية خارجية جيدة مع دعم جيد للظهر.

صورة 3

وسائل الأمان:

لم يتم اختبار سيارة إنفينيتي QX55 2023 بأي اختبارات أمان معتمدة قبل ذلك، ومع ذلك فهي توفر الكثير من وسائل الأمان المتطورة، فنجد كاميرا رؤية خلفية، حساسات للمساعدة في الركن، التحذير من الخروج عن المسار، فرامل طوارئ آلية، مثبت للسرعة، والكثير من الوسائل الأخرى.

صورة 4

أداء المحرك:

 

تأتي سيارة إنفينيتي QX55 2023 بمحرك تيربو رباعي الإسطوانات بسعة 2 لتر يولد قدرة تبلغ 268 حصانًا وعزم دوران قدره 380 نيوتن متر متصل بناقل حركة CVT بنظام الدفع الرباعي مع معدل استهلاك وقود يصل إلى 13.6 كم/ لتر.

صورة 5

السعر:

تأتي سيارة إنفينيتي QX55 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 219900 ريال بعد خصم قيمة الضريبة، أما الأسعار العالمية فتبدأ من 49150 دولارًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.