سعر جميع فئات سيارة شيري تيجو 4 برو 2023 بالسعودية

إذا كنت مهتم بمتابعة سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية، فإن التقرير الذي بين يديك الآن يُوضح لك آخر تطورات سعر سيارة شيري تيجو 4 برو لعام 2023 بعد طرحها بثلاث فئات مُختلفة بالأسواق السعودية، جميعها تمتلك نفس قوة المُحرك ولكن التجهيزات الداخلية تختلف ومن هنا يأتي الاختلاف في السعر، والذي يتراوح بشكل عام ما بين 67 و77 ألف ريال سعودي.

يمتلك إصدار سيارة شيري تيجو Comfort 2023 إمكانيات استثنائية جعلت سعرها يصل إلى 67500 ريال داخل المملكة، حيث تتسم بالآتي:-

محرك السيارة به أربع أسطوانات بحجم 1500 cc.
استهلاك الوقود استهلاكها للوقود اقتصادي للغاية فالتر الواحد يكفي لقطع مسافة تصل إلى 17 كيلو متر.
جنوط السيارة الجنوط بعرض 17 إنش
أنظمة السيارة يوجد بالسيارة نظام تثبيت السرعة، ونظام المساعدة في المرتفعات والفرامل التي تمنع الانزلاق.
وسائل الترفيه تدعم السيارة اتصال بلوتوث وشاشة عرض و4 مكبرات للصوت.

 

صورة 1 صورة 2

تلك الفئة من سيارات شيري تيجو لعام 2023 هي الأوسط من حيث السعر، فقد بلغ سعرها في سوق السيارات السعودي 71750 ريال.

ذلك لأنها تمتلك نفس مُقومات الماتور للسيارة سالفة الذكر بالإضافة إلى بعض التجهيزات الخاصة، التي تُلبي احتياجات فئة عدد كبير من المُستهلكين.

يأتي في مقدمة هذه التجهيزات إمكانية التحكم الكهربائي بمقاعد السيارة الجلدية وفتحة السقف الاستثنائية في التصميم، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية وإضاءة ليد كاملة على عكس الإضاءة الهالوجين في فئة Comfort.

صورة 3 صورة 4

إن سيارة Flagship من شيري تيجو 4 برو هي الأغلى من بين جميع إصدارات 2023، حيث أنها تمتلك إمكانيات الفئتين السابقتين بالإضافة إلى حساسات أمامية ومقاس جنوط أكبر يصل إلى 18 إنش.

يُضاف إلى ذلك شاحن لاسلكي وكاميرا بدوران 360 درجة تستطيع رؤية جميع الاتجاهات، فضلاً عن زيادة عدد مكبرات الصوت إلى 6 وحدات، وقد بلغ سعر هذه السيارة صاحبة الإمكانيات المذهلة 77400 ريال سعودي طبقا لآخر تحديثات سوق السيارات بالمملكة.

صورة 5 صورة 6 صورة 7


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.