سعر أول سيارة كهربائية من فيراري

قال مصدر مطلع لرويترز أن فيراري ستطرح في الأسواق سيارتها الكهربائية الأولى، ومن المقرر طرحها في أواخر عام 2025، وسيكون السعر بدءًا من 500 ألف يورو (535 ألف دولار).

يُعدّ هذا السعر مرتفعًا للغاية، خاصةً عند مقارنته بمتوسط ​​سعر بيع سيارات فيراري الحالي البالغ حوالي 350 ألف يورو. كما أنه يفوق سعر طرازات منافسة مثل سيارة تايكان الكهربائية من Porsche، التي يبدأ سعرها حوالي 100 ألف يورو.

على الرغم من ذلك، تُظهر فيراري ثقتها بأن المشترين الأثرياء على استعداد لدفع هذا المبلغ، حتى مع انخفاض أسعار السيارات الكهربائية في السوق بسبب ضعف الطلب.

تُشير التسريبات إلى أن المصنع الجديد المخصص لإنتاج السيارة الكهربائية سيزيد من قدرة فيراري الإنتاجية بمقدار الثلث، ليصل إلى حوالي 20 ألف سيارة سنويًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.