دليلك الشامل: حول مواصفات ومميزات سيارة شيري تيجو 7 برو 2024 بإمكانيات رائعة

احتلت سيارات شيري تيجو السوق منذ إصدارها حيث إنها تميزت بإصدار سيارات بمواصفات ومميزات هائلة وخامات تصنيع عالية، بالإضافة إلى اهتمامهم بوسائل الأمن والسلامة التي يتم توفيرها في السيارة ويرغب البعض في التعرف على مواصفات شيري تيجو 7 برو 2024 الجديدة التي أعلنت عنها الشركة، حيث تعد من أبرز السيارات التي أطلقتها الشركة إلى الآن.

سيارة شيري تيجو 7 برو 

مواصفات سيارة شيري تيجو

تعد شيري تيجو من السيارات المميزة التي يفضلها العديد من محبي السيارات الرياضية، وتتسم السيارة ببعض المواصفات القياسية التي تجعلها الأفضل في فئتها، وهي كالتالي:

سيارة شيري تيجو 7 برو 
سيارة شيري تيجو 7 برو
سيارة شيري تيجو 7 برو 
سيارة شيري تيجو 7 برو
نوع محرك السيارة تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 154 حصان وعزم 210 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة
ناقل الحركة للسيارة ثنائي التعشيق لديه 6 سرعات
نسبة استهلاك الوقود 7.4 لتر لكل 100 كم
الوقود المستخدم في السيارة بنزين 95
تكييف السيارة تكييف رقمي لسهولة التحكم به
سيارة شيري تيجو 7 برو 
سيارة شيري تيجو 7 برو
سيارة شيري تيجو 7 برو 
سيارة شيري تيجو 7 برو

سيارة شيري

ما هي مميزات سيارة شيري تيجو 7 برو 

تعتبر شركة شيري تيجو من شركات السيارات الصينية التي حرصت على إصدار سيارات جديدة بمواصفات قياسية، وفي الإصدار الجديد من السيارة لعام 2024، يرغب البعض في التعرف على مميزات السيارة، وهي كالتالي:

سيارة شيري
سيارة شيري
سيارة شيري
سيارة شيري
سيارة شيري
سيارة شيري
  • حرصت الشركة على الاهتمام بوسائل الأمن في السيارة منها فرامل «ABS» مع دعم للفرامل «EBA» و«ESP» للتحكم الإلكتروني في الثبات لإمكانية السفر بالسيارة دون قلق.
  • كما تم تزويد السيارة أيضاً بمانع الإنزلاق، ويعتبر من أبرز المزايا التي يفضلها الجميع خاصة عند صعود والهبوط من المنحدرات والجبال، وهي من السيارات التي تتناسب في السير في الطرق غير الممهدة.
  • يوجد في السيارة وسائد هوائية عددها 4 وسائد وذلك لحماية الركاب بالكامل في حين حدوث حادثة سير.
  • كما تم تزويد السيارة بالثبات الإلكتروني، وتعد من المزايا المهمة التي حرصت الشركة على توافرها في السيارات للسير بأمان في أي طريق.
  • يوجد في السيارة كاميرا خلفية لسهولة التحرك في الطريق، والرجوع في أي وقت دون قلق، ويساعد أيضاً في ركن السيارة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.