تويوتا تاكوما Toyota Tacoma الجديدة ستكون أكثر إعتمادية مثل لاند كروزر

Toyota Tacoma
تعد Toyota Tacoma و4Runner من بين أقدم مبيعات السيارات للشركة اليابانية، كلاهما يحقق مبيعات قوية مثل تاكوما التي تعد من أكثر السيارات مبيعًا في فئتها بالولايات المتحدة الأمريكية لكن هناك منافسين أكثر تطوراً يأتون بقوة، مثل بيك أب شيفروليه كولورادو الجديدة وفورد رينجر الجديدة ويأتي Ranger أيضًا في إصدار Raptor بمحرك سداسي الأسطوانات مزدوج التيربو، مما يوفر سرعة أكبر.

Toyota Tacoma

علق مايك سويرز، كبير مهندسي البرمجيات لسيارات Toyota Tacoma و4Runner وTundra ولكنه لم يقدم إجابة واضحة حول موعد تقديم النسخ الجديدة من Toyota Tacoma و4Runner، لكنه ناقش بعض اقتراحات العملاء للجيل القادم من Tacoma وقال إن مالكي تويوتا لا يريدون أن تبتعد الشركة عن هوية عائلة تاكوما المعروفة.
وقال “ما يحدث مع تاكوما يحدث مع باقي سيارات هذه الشركة وقال إن عملاء هذه الشركة لديهم هوايات أكثر نشاطًا، مثل ركوب الدراجات في الجبال والصيد والتخييم، فهم يريدون سياراتهم فاخرة وفريدة من نوعها “.
وقال أيضًا ” إن الطلب الأول من الملاك الحاليين هو تقليل استهلاك الوقود ” ويعمل سويرز وفريقه على ذلك من خلال تحسين نظام الدفع، وتقليل الوزن وبطريقة ما سيتعين على تويوتا تقليل استهلاك الوقود مع الحفاظ على جميع الأجزاء الفنية التي تجعل Toyota Tacoma و4Runner رائعين للغاية على الطرق الوعرة.
صرح سويرز بتعليق مثير للاهتمام حول سيارات Toyota القادمة، تصريحًا يخص Land Cruiser الجديدة حيث قال ” لم تعد سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم من تويوتا تُباع في الولايات المتحدة لكنها لا تزال تؤثر على السوق الأمريكي “.

Toyota Tacoma صورة 1

جميع شاحنات Toyota الجديدة مصنعة وفقًا لمواصفات Land Cruiser أو QDR، كما يسميها سويرز، يشير الاختصار إلى الجودة والمتانة والاعتمادية.

Toyota Tacoma
أحد أسباب شراء سيارات تويوتا أنها مصممة وفقًا لمعايير عالية الجودة وتستمر لفترات طويلة، السبب الثاني لنجاحها هو انخفاض تكلفة الملكية وقيمتها العالية حيث إنها لا تفقد 50% من قيمتها على المدى السريع.

Toyota Tacoma
ومع المكونات المشتركة عالميًا، سيتمكن الجيل التالي من Tacoma من الوصول إلى ميزات لم يسبق لها مثيلًا من قبل ويتعين على تاكوما أن تجذب الجمهور الحالي، ولهذا السبب قال سويرز ” إننا نقضي الكثير من الوقت في التحدث إلى عملائنا نذهب إلى المخيمات ونشارك في الأحداث نريدهم أن يعلمونا بمميزات وعيوب السيارة “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. برهوم يقول

    أحييك على هذا التقرير الوافي عن سيارة تاكوما بالخصوص
    هي سيارة جبارة وقوية أنا من عشاق تويوتا تاكوما


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.