ولي العهد السعودي يقبل دعوة وزير الخارجية الإيراني لزيارة طهران

في خلال اللقاء الذي جمع بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ووزير الخارجية الإيراني عبد اللهيان في المملكة العربية السعودية، قد أكد ولي العهد السعودي على دعوته للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ليقوم بزيارة إلى المملكة العربية السعودية، وقد أشار أيضا إلى أن لقاء الرئيس الإيراني وخادم الحرمين الشريفين أمر في غاية الأهمية بالنسبة للعلاقات بين البلدين.

ومن جانبه فقد أضاف: “إن هذه اللقاءات سوف تكون مهمة جدا على تطوير وتعميق العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وإيران”.

ومن جانبه، فقد أكد وزير الخارجية الإيراني أن بلاده تنوي تطوير علاقاتها مع دول المنطقة ومع المملكة العربية السعودية بالأخص.

من ناحية أخرى يذكر أن وزير الخارجية الإيراني عبد اللهيان يقوم بزيارة الرياض، وقد وصل أول أمس الخميس إلى العاصمة الرياض، في زيارة بعد أن تلقى دعوة من وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، حيث جرت محادثات بين الطرفين ثم تم عقد مؤتمر صحفي مشترك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.