ولي العهد السعودي يستقبل سلطان بروناي بقصر السلام بجدة

يستقبل “ولي العهد السعودي” الأمير محمد بن سلمان، سلطان بروناي بقصر السلام بمدينة جدة السعودية، ولقد سعد السلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام، ومن الجدير بالذكر أن المملكة قد قامت بإجراء المراسم الرسمية، من أجل استقبال السلطان البروناوي حاج حسن البلقية.

لقاء ولي العهد بسلطان بروناي دار السلام

ومن جانبه فقد عقد جلالة الأمير محمد بن سلمان “رئيس الوزراء بالمملكة العربية السعودية” وولي العهد السعودي، اجتماعا خاصا قد رحب به جلالته، بجلالة السلطان حاج حسن البلقية، في حين قد عبر الأخير عن السعادة العارمة التي يشعر بها من حفاوة الاستقبال بالمملكة العربية السعودية من قبل ولي العهد والحاضرين، ولقد جرى خلال هذا الاجتماع استعراض العلاقات المتبادلة بين المملكة وسلطنة بروناي دار السلام، وشملت هذه العلاقات التعاون في الكثير من المجالات المتنوعة.

كما تم بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

صورة 1
ولي العهد السعودي يستقبل سلطان بروناي بقصر السلام بجدة

ولقد شهد الاجتماع على حضور الكثير من الشخصيات السعودية المرموقة، والشخصيات الكبيرة من السلطنة، فقد حضر الاجتماع من المملكة بجانب سمو الأمير محمد بن سلمان كلا من:-

  1. الأمير تركي بن فهد “عضو مجلس الوزراء بالمملكة”.
  2. وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.
  3. الوزير السعودي للحرس الوطني، الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز.
  4. كما حضر سيادة المستشار الدكتور مساعد بن محمد العليان.
  5. إضافة إلى وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي.
  6. والسفير السعودي بسلطنة بروناي.
  7. ووزير الاقتصاد الدكتور فيصل بن فاضل الإبراهيم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.