ولي العهد السعودي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس فرنسا

تجد المملكة العربية السعودية اهتمامًا محليًا ودوليًا وعالميًا خلال الفترة الأخيرة، بعد التقدم الذي حققته على جميع الأصعدة، مما يجعل هناك حرص على ضرورة التقرب منها.

تفاصيل اتصال ماكرون بولي العهد السعودي 

تلقى ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اتصالاً هاتفياً اليوم، من إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية والتعاون القائم بين البلدين.

كما تم بحث عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية وعلى رأسها مستجدات الأوضاع في غزة والأزمة الأوكرانية الروسية والجهود المبذولة بشأنها لتحقيق الأمن والاستقرار.
في سياق متصل، تعيش منطقة الشرق الأوسط حالة من التوتر بعد الأحداث الأخيرة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الصهيوني، والذي يستمر في المجازر التي يقوم بها تجاه الأشقاء في مدينة رفح وقطاع غزة.

ولم تسفر الجهود التي يقوم بها عددًا من الدول العربية والأجنبية من أجل إيقاف إطلاق النار بين الجانبين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الصهيوني، بعدما فشلت محاولات ومساعي وقف إطلاق النار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.