كيف ماتت ساز القحطاني أشهر بلوجر بالسعودية عن عمر 22 سنة وهاشتاج وفاة ساز المشهورة يتصدر تويتر

أعلنت مواقع التواصل الإجتماعي عن وفاة ساز القحطاني، وتصدر هاشتاج وفاة ساز المشهور موقع تويتر عقب وفاتها، ونشرت العديد من الحسابات صورتها الأخيرة التي شاركتها عبر موقعها، وكانت ساز في ظهورها الأخير مبتسمة كعادتها دائماً، وذلك قبل أن تنتهي حياتها وتقابل ربها إثر وفاتها بحادث أليم.

وبعد أن نشرت ساز القحطاني صورتها الأخيرة بابتسامتها العريضة، علق أصدقائها عليها وأعجبوا بها، وفجأة تحول هذا الإعجاب إلى الدعاء لها بالرحمة والمغفرة معربين عن حزنهم الشديد لوفاتها بشكل مفاجئ، وهي ما زالت بنت الـ22 سنة.

صورة 1

وتسائل الجميع كيف ماتت ساز القحطاني وذلك من خلال هاشتاج وفاة ساز المشهورة، ليتبين بعد ذلك أن وفاتها كانت نتيجة حادث أليم بالرياض على طريق العروبة، وكان برفقتها شاب يدعى شاهر الشيباني، وتوفيت ساز في الحال متأثرةً بإصابتها الشديدة.

وساز القحطاني من أشهر النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً سناب شات، ويتفاعل معها دائماً آلاف المعجبين وتشارك معجبيها صورها ويومياتها في الزيارات والحفلات والمناسبات المختلفة.

صورة 2

قد يهمك أيضاً:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.