“عاجل الديوان الملكي”: وفاة الأمير طلال بن فهد بن محمد آل سعود خارج المملكة وصلاة الجنازة في هذا الموعد

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الأحد الموافق 16 من شهر يونيو 2023 بيان مفاده بأنه انتقل إلى رحمه الله تعالى صاحب السمو الأمير/ طلال بن فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود خارج المملكة العربية السعودية حيث أنه كان قيد العلاج بأمريكا نتيجة تعرضة لأزمة صحية، وأنه سيصلى عليه صلاة الجنازة يوم غدٍ الإثنين بعد صلاة العصر الموافق 1 / 12 / 1444هـ، في جامع الإمام تركي بن عبدالله الكائن في مدينة الرياض.

نص بيان الديوان الملكي

بعد صدور البيان بوفاة الفقيد، إليكم النص كما نُشر من خلال الصحيفة الإلكترونية الرسمية واس، وهي احدي الصحف المخصصة لنشر آخر أخبار السعودية الداخلية والخارجية، وتغطية الأحداث لحظة بلحظة:

بيان من الديوان الملكي: وفاة الأمير طلال بن فهد بن محمد

انتقل إلى رحمه الله تعالى صاحب السمو الأمير / طلال بن فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود خارج المملكة، وسيصلى عليه ــ إن شاء الله ــ يوم غدٍ الإثنين الموافق 1 / 12 / 1444هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.