وسط دهشة أولياء الأمور،”توكلنا” ترسل نتائج الطلاب قبل انتهاء الفصل الثالث مع عبارة “ناجح في الفصل النهائي”

وَسْط حالة من الاستغراب والدهشة تفاجئ الكثير من المواطنين في المملكة العربية السُّعُودية بظهور نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية، مع وجود عبارة “ناجح في الفصل النهائي” مع تهنئة من خلال برنامَج “توكلنا”.

ناجح في الفصل النهائي

وعبر أيقونة نتائج الطلاب في برنامَج توكلنا ظهرت نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية مع عبارة ناجح في الفصل النهائي قبل انتهاء الفصل الدراسي الثالث الذي بدأ قبل أسابيع في مدارس المملكة. ما دفع كثيراً من أولياء الأمور لإرسال عددٍ من الاستفسارات إلى منصة توكلنا لتوضيح الأمر.

توكلنا: التطبيق يعرض البيانات القادمة من وزارة التعليم

من جهتها ردَّت منصة توكلنا على الاستفسارات التي وصلت إليها اليوم لتؤكِّد أن التطبيق يقوم بعرض النتائج الدراسية بناء على البيانات المرسلة من قِبَل وزارة التعليم. وأوضحت المنصة أنه تم ضخ بيانات النتائج الدراسية إلى “توكلنا” في منتصف الفصل، داعياً بعض مَن أرسلوا الاستفسارات إلى مراجعة وزارة التعليم.

صورة 1

صورة 2

كانت قد وصلت للعديد من أولياء الأمور رسائل التهنئة من منصة “توكلنا” رغم أنَّ وزارة التعليم في المملكة كانت قد بدأت بتطبيق نظام الثلاثة فصول من العام الدراسي الحالي لجميع مراحل التعليم العام، وهو النظام الذي سوف يتم العمل به في الجامعات خلال العام القادم، حيث يتخلل الفصول الثلاثة  12 إجازة مطولة فيما بينها، مع إضافة مواد دراسية جديدة.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.