وزير الطاقة يوجه بضرورة الكشف عن تحقيقات انقطاع الكهرباء في السعودية.. عاجل

وجه وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، تعليماته بضرورة الكشف عن ما توصلت إليه التحقيقات فيما يخص انقطاع الكهرباء في مدينة شرور بالمملكة العربية السعودية.

وكانت مدينة شرور وعدة مناطق سعودية، قد شهدت انقطاعًا للكهرباء لمدة يومين كاملين، مما جعل الشركة تقوم بتعويض المواطنين بمبالغ مالية كبيرة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية اجتماعًا هامًا لشركة الكهرباء السعودية، حيث كان على رأسه وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، من أجل مناقشة انقطاع الكهرباء في ‎شرورة.

تفاصيل اجتماع شركة الكهرباء السعودية مع وزير الطاقة

عقد مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء اجتماعاً حضورياً، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الطاقة، وذلك بمقر الهيئة بالرياض.

وتابع المجلس تنفيذ كافة التوجيهات التي وجه بها الشركة السعودية للكهرباء، والمتعلقة بانقطاع محافظة شرورة كما تابع المجلس الإجراءات المتخذة حيال تنفيذ ما ورد في دليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربائية، ووجه بسرعة الرفع بنتائج التحقيق.

وأكد مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء على ضرورة السرعة في رفع نتائج التحقيق حول انقطاع الكهرباء في شرورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.