وزير الطاقة السعودي: “من لا يشارك في شراء أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم”.. عاجل

أكد الأمير عبدالعزيز بن سلمان، وزير الطاقة بالمملكة العربية السعودية، أن بلاده تستعد لخوض مرحلة جديدة على مستوى التدفق بالنسبة للغاز خلال السنوات المقبلة.

جاءت تصريحات وزير الطاقة السعودي خلال اللحظات القليلة الماضية، حيث كان يشهد توقيع مراسم شركة أرامكو عقد ترسية المرحلة الثانية من حقل الجافورة.

وزير الطاقة السعودي: إنتاج السعودية من الغاز سيرتفع بنسبة 60% بحلول 2030

كشف الوزير السعودي عن أن إنتاج السعودية من الغاز سيرتفع بأكثر من 60% بحلول عام 2030، مما يجعل هناك عائد أفضل على الاقتصاد السعودي.

وأكد الأمير عبدالعزيز بن سلمان أن المملكة العربية السعودية لن تهزمها أحد في عملية تقليل كلفة الطاقة بكل أشكالها.

وأضاف وزير الطاقة السعودي خلال تواجده أثناء توقيع شركة أرامكو عقد ترسية المرحلة الثانية من حقل الجافورة: “أكررها بثقة أكبر، من لا يشارك في شراء أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم”.

وشدد الأمير عبدالعزيز بن سلمان على أن المملكة العربية السعودية تحقق أرقامًا قياسية في إنتاج الطاقة المتجددة، كما أن ولن يكون هناك عائق في عملية تقليل كُلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.