وزير “الشؤون الإسلامية” يصدر توجيه لجميع الخطباء بشأن موضوع خطبة الجمعة القادمة

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ د. عبداللطيف آل الشيخ، توجيهاً لجميع خطباء المساجد بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة الموافقة لتاريخ 15/10/1444هـ لتوعية المصلين بخطورة المخدرات بكافة أنواعها وبيان أضرارها.

توجيه وزير “الشؤون الإسلامية” لكافة الخطباء

حدد التوجيه الذي صدر من وزير “الشؤون الإسلامية” للخطباء بشأن موضوع خطبة الجمعة المقبلة داخل المملكة العربية السعودية المحاور التالية:

1- توضيح خطر المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع، وتأكيد حرمتها.

2- التشجيع على التعاون مع الجهات الأمنية ودعم جهودها من خلال الإبلاغ عن المروجين والمهربين والمتواطئين.

3- تشجيع الأسر على توعية أبنائها بخطورة المخدرات بجميع أنواعها وأسمائها المختلفة، بما في ذلك المادة المخدرة القاتلة (الشبو).

توجيه وزير "الشؤون الإسلامية" لكافة الخطباء

وزارة الشؤون الإسلامية تحذر المواطنين من خطر المخدرات

أصدرت الوزارة تحذيراً من خطر المخدرات على الفرد والمجتمع في المملكة العربية السعودية، وأكدت على ضرورة التصدي بقوة للمروجين والمهربين لتلك المواد والإبلاغ عنهم على الفور، كما شددت الوزارة على أهمية التعامل بحزم مع آفة المخدرات وأنواعها المتنوعة، بما في ذلك المادة المخدرة القاتلة الشبو.

وعليه، تحث الوزارة جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة على الإبلاغ عن المروجين والمهربين للمخدرات، لمواجهة هذا الخطر الذي يهدد المجتمع بأكمله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.