وزير الخارجية ونظيره التونسي يترأسان الإجتماع الثالث للجنة المتابعة والتشاور السياسي

استقبل وزير الخارجية اليوم “الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله” في ديوان الوزارة بالرياض، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج في الجمهورية التونسية “نبيل عمّار”.

وقد جرى خلال هذا الإستقبال، استعراض العلاقات الأخوية القوية، وطرق تعزيزها وتطويرها في المجالات المختلفة، بالإضافة إلى مناقشة كل المستجدات البارزة على الساحتين الإقليمية والدولية، وكل الجهود المبذولة بشأنها.

وعقب ذلك، ترأس كلًا من وزير الخارجية، ووزير الخارجية التونسي، الإجتماع الثالث للجنة المتابعة والتشاور السياسي، بين كلًا من المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية، وقد شدّد الجانبان على أهمية تكثيف التنسيق الثنائي والمتعدد الأطراف في الكثير من القضايا ذات الإهتمام المشترك، وكذلك مناقشة أبرز الموضوعات على جدول الإجتماع، وأهمها الموضوعات الهادفة إلى توطيد وتقوية العلاقات الأخوية بين البلدين.

وقد حضر هذا الإجتماع الثالث للجنة المتابعة والتشاور السياسي، الدكتور سامي بن عبدالله الصالح “مساعد وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية”، وأيضًا الدكتور عبد العزيز بن على الصقر “سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.