«وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية»: دشن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” لموظفي القطاع العام

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم 19 صفر عام 1445ه‍ عبر منصة تويتر “إكس” عن دشن تطبيق الولاء الوظيفي “دوم” الذي يقدم باقة من العروض الحصرية لموظفي القطاع الحكومي، من خلال أكثر من 2500 مزود خدمة في جميع مناطق المملكة.

الهدف من إنشاء التطبيق:-

كما صرحت الوزارة أن الهدف من إنشاء البرنامج هو

  • تعزيز الأداء.
  • وتحقيق رضا الموظف.
  • ورفع مستوى الولاء.

حيث يقدم باقة من العروض المميزة ومزايا تسهم في تهيئه بيئة محفزة، وكذلك لملامسة احتياجات الموظف في القطاع العام وعائلته من جميع الأعمار كبارا كانوا أو صغارا.

ماذا سوف يقدم لك «دوم»:-

يقدم برنامج «دوم» باقة عروض مميزة وأسعار منافسه في جميع أنحاء المملكة، وذلك لتقدير الجهود وتحقيق التوازن للموظف بين الحياة والعمل.

كما يمكن تحميل البرنامج أيضا من آبل ستور للآيفون أو عن طريق بلاي ستور للأندرويد.

“دوم” يقدم باقة من العروض المميزة لجميع موظفي القطاع العام | وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

هدف من أهداف رؤية السعودية 2030م:-

كما صرحت معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “أحمد بن سليمان الراجحي” خلال حفل إطلاق البرنامج «دوم»، أنه يأتي في إطار توجهات قيادة المملكة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030م، وكذلك تطوير نظام الانضباط الوظيفي ولائحته التنفيذية.

صورة 1
دوم من أهداف رؤية السعودية 2030م | العربية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.