هوية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034.. شُكلت لتجسيد أحلام شعب المملكة

كشفت المملكة العربية السعودية عن التفاصيل الكاملة للهوية الرسمية لاستضافة ملف تنظيم كأس العالم 2034.

وكانت المملكة قد وضعت استضافة نسخة كأس العالم 2030، لكنها لم تنجح في الحصول عليها، بعدما فازت المغرب وإسبانيا والبرتغال بشرف تنظيم هذه النسخة.

التفاصيل الكاملة لهوية استضافة كأس العالم 2034

أعلنت المملكة في بيان رسمي عن تفاصيل الهوية الرسمية لملف تنظيم بطولة كأس العالم 2034 في السعودية، والتي جاءت كالتالي:

-شعار الملف يتكون من عدة أشرطة ملونة ومزيّنة بالعديد من الرمز المتعلّقة برياضة كرة القدم.

-الأشرطة صممت على شكل الرقم “34”، في إشارة إلى العام الذي تطمح فيه المملكة لاستضافة النسخة الـ25 من هذه البطولة العالمية، كما تحاكي الهوية البصرية شكل الخارطة الجغرافية للمملكة العربية السعودية، وتحمل في تصميمها خمسة ألوان مختلفة، تعكس التنوع الكبير الذي يتميز به المجتمع السعودي وتضاريس المملكة الساحرة.

اللون البرتقالي يجسّد الكرم والأصالة، واللون الأخضر الذي يعكس جمال الواحات الخضراء، واللون الأحمر المستوحى من الشعاب المرجانية في البحر الأحمر، ولون الخزامى الذي يعكس ألوان زهرة الخزامى، واللون الأصفر الذي يجسد أحلام الشعب السعودي وطموحاته نحو مستقبل مشرق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.