“نسعى لتعريز العلاقات بين البلدين”.. ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد

أصدرت وكالة واس للأنباء الملكية بياناً قبل قليل عبر صفحتها الرسمية، ويتعلق البيان بإرسال ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد سلمان، برقية تهنئة لكير ستارمر، رئيس وزراء مملكة بريطانيا العظمى وذلك بمناسبة تعيينه لرئاسة وزراء بلاده.

برقية تهنئة من ولي العهد السعودي لرئيس وزراء بريطانيا

وخلال برقية التهنئة، أشاد الأمير محمد بن سلمان لرئيس وزراء بريطانيا بالعلاقات القوية التي تربط البلدين، مؤكداً على أن المملكة تسعى لتعزيز هذه العلاقات المتميزة وتنميتها في جميع المجالات بما يزيد من الترابط الوثيق بين البلدين، وهنأ ولى العهد الشعب البريطاني برئيس الوزراء الجديد متمنياً مزيداً من التقدم والرقي للمملكة المتحدة.

وجاء نص برقية تهنئة الأمير محمد بن سلمان لرئيس وزراء بريطانيا كما يلي:

“بمناسبة تعيين دولتكم رئيساً للوزراء، يسرنا أن نبعث لكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديق المزيد من التقدم والرقي، مشيدين بهذه المناسبة بتميز العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الصديقين، والتي نسعى لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.