“سفيراً للسياحة” ليونيل ميسي في السعودية شهر مارس الجارِِ رفقة عائلته وأصدقائه

من قِبل “أحمد الخطيب” وزير السياحة بالمملكة العربية السعودية تم الإعلان يوم الأربعاء 16 شعبان 1444 هـ المُوافق 8 مارس/آذار 2023 مـ أن نجم مُنتخب الأرجنتين ولاعب “باريس سان جيرمان “ليونيل ميسي” سفيراً للسياحة في السعودية، وسوف يزور ميسي المملكة العربية السعودية رفقة عائلته وزملائه للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية داخل المملكة.. وإليكم تفاصيل الخبر أدناه.

ميسي يزور السعودية خلال الشهر الجارِ

على سياق مُتصل أيضاً نشر “وزير السياحة” السعودي من خلال حسابه الخاص عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter تغريدة قال خلالها:

“أرحب مُجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية، للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته”

ليونيل ميسي" في السعودية

وعلى سياق مُتصل أيضاً قام “أحمد الخطيب” وزير السياحة بحلول شهر مايو من العام المُنصرم 2022 بأن النجم “ليونيل ميسي” وهو الاعب الأكثر تتويجاً بـ”الكرة الذهبية” أصبح سفيراً للسياحة بالمملكة العربية السعودية، وخلال العام الماضي قام “ليونيل ميسي” بزيارة “جدة” وأيضاً “البحر الأحمر”، وذلك فضلاً عن زياراته المُتعددة إلى المملكة وكان آخر تِلك الزيارات هي عِندما لعب مباراة باريس سان جيرمان وفريق موسم الرياض بحلول شهر يناير من العام الجارِ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.