موعد حفل هيفاء وهبي واليسا في موسم الرياض 1444 هجري

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السُّعُودية عن موعد حفل هيفاء وهبي واليسا في موسم الرياض 2022، وهو أول حفل غنائي ضخم يجمعها لأول مرة برفقة الفنانة اليسا ضمن فعاليات موسم الرياض 1444 هجري في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك في تاريخ 28 من أكتوبر الجاري بمنطقة بوليفارد رياض سيتى، وفي هذا المقال سوف نتعرف على حفل هيفاء وهبي واليسا في موسم الرياض 2022 هجري.

موسم الرياض ١٤٤٤

إن موسم الرياض هو عبارة عن مهرجان ترفيهي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وبإشراف من الهيئة العامة للترفيه في المملكة، حيث يسعى هذا المهرجان كغيره من المواسم إلى تحويل المملكة العربية السعودية لوجهة سياحية عالمية للجميع، وذلك بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وتجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض قد بدأ لأول مرة في العام 2019، بينما أقيم الموسم الثاني في شهر أكتوبر عام 2021، بعد أن توقف خلال العام 2020 بسبب انتشار جائحة كورونا.

صورة 1

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السُّعُودية عن العديد من الحفلات الغنائية للمطربين والفنانين المشهورين للمشاركة في فعاليات موسم الرياض السعودي، ومن أهم هذه الحفلات الغنائية الضخمة التي ينتظرها الجَمهور في المملكة حفل الفنانة هيفاء وهبي واليسا، وذلك بتاريخ 28 أكتوبر 2022  في منطقة بوليفارد سيتي.

صورة 2

رابط حفل هيفاء وهبي واليسا في موسم الرياض 2022

يمكن حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي واليسا في موسم الرياض 1444 هجري بواسطة موقع حجز تذاكر موسم الرياض، لتمتع بمشاهدة الحفل الغنائي الأول الذي يجمع الفنانة هيفاء وهبي واليسا على منطقة بوليفارد سيتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.