موعد بداية العام الدراسي الجديد في السعودية.. عاجل

يستعد الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية لبداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، بعد الإجازة الطويلة التي حصلوا عليها.

ومن المقرر انتهاء الإجازة الصيفية غدًا الخميس الموافق الخامس عشر من أغسطس الجاري للعام الميلادي 2024، حيث سيكون بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من أغسطس.

جاء ذلك بعدما حصل الطلاب والطالبات في بلاد الحرمين الشريفين على إجازة امتدت ل 70 يومًا.

وتسود حالة من اللهفة من جان الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية من أحل العودة للدراسة، خاصة وأن الإجازة الصيفية كانت كثيرة للغاية.

ومن المقرر أن تكون هناك حالة من الاهتمام من المعلمون والمعلمات خلال بداية العام الدراسي الجديد، حيث سيكون هناك تشديد على الحضور بالزي المتعارف عليه في المملكة العربية، بالإضافة إلى ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بالمعلمين والمدرسة وزارة التعليم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.