متى الدوام بعد العيد.. تعرف على موعد بداية الدوام بعد عيد الفطر في السعودية للقطاعي العام والخاص

بحلول اليوم الثالث لعيد الفطر المُبارك يتساءل العديد من المُوظفين بكافة القطاعات الحكومية بالمملكة سواء بالقطاع العام أو الخاص “متى الدوام بعد العيد الفطر”، وبحسب ما أعلنته “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” سوف نوضح لكم موعد بداية الدوام بعد عيد الفطر في السعودية للقطاعين العام والخاص.. فضلاً تابعوا التقرير التالي للتعرف على المزيد.

أسدلت وزارة “الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” بالمملكة العربية السعودية قراراً رسمياَ حول موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1443، للقطاعات الحكومية والخاصة، وسوف يبدأ الدوام بعد عيد الفطر المُبارك من يوم 5 مايو 2022 مـ الموافق 4 شوال 1443 هـ وذلك للقطاع الخاص، أما عن القطاع الخاص فسوف تكون بداية الدوام بعد عيد الفطر من يوم 7 شوال 1443 هـ الموافق يوم 8 مايو 2022 مـ.

تم الإعلان من قِبل “البنك المركزي السعودي” بالمملكة العربية السعودية أن “مواعيد عودة دوام البنوك بعد العيد” الفطر في السعودية سوف تبدأ من يوم الأحد 7 شوال 1443 هـ الموافق يوم 8 مايو 2022 مـ، ويتبقى على مواعيد عمل البنوك بعد عيد الفطر 4 أيام فقط من تاريخ نشر التقرير التالي، وذلك بعد ما توقفت المُعاملات البنكية لإجازة عيد الفطر بالسعودية بنهاية دوام يوم الخميس 28 أبريل 2022 مـ الموافق يوم 27 رمضان 1443 هـ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.