موسم الرياض ينطلق بحفل فني ضخم

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2024 مساء السبت بعروض ملاكمة وموسيقية يقدمها أباطرة الهيب هوب بوستا رايمز وميسي إليوت وسيارا، بالإضافة إلى توزيع جوائز فاخرة.

افتتح الموسم الجديد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في قاعة المملكة أرينا.

وأعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على دعمهما المتواصل لقطاع الترفيه وموسم الرياض الذي نال شهرة عالمية.

وتم اختيار أحد الحضور للفوز بسيارة مرسيدس بنز الفئة G مقدمة من الشيخ خلال حفل الافتتاح.

وقال جوزيف ماخوفيلي من جنوب أفريقيا لـ«عرب نيوز» إنه كان متحمسًا لموسم الرياض كل عام، وأضاف: «لا أستطيع الانتظار الليلة.. موسم الرياض هو الأفضل. أتطلع إليه كل عام، ولقد استمتعت به دائمًا».

أعرب ماخوفيلي عن حماسه لرؤية بوستا رايمز مرة أخرى، بعد ثلاثة أسابيع فقط من حضور حفله في جنوب أفريقيا، قائلاً: “لا أستطيع الانتظار للفنانين الثلاثة الذين سيقدمون عروضهم: ميسي إليوت، وسيارا، وبوستا رايمز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.