مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي 92

يستعد نخبة من كبار نجوم الوطن العربي لإحياء حفلات اليوم الوطني السعودي 92، الذي يحتفل به الشعب السعودي في يوم 23 من شهر سبتمبر سنويا، وقد بدأت منصة عيشها الالكترونية المنصة الرسمية للفاعليات الترفيهية في المملكة في الكشف عن موعد حفلات اليوم الوطني وأسعار التذاكر.

ويحيي حفلات اليوم الوطني السعودي 92 نخبة من كبار المطربين على الساحة الغنائية مثل:”انغام، احلام، رابح صقر، عبادي الجوهر، رابح صقر، محمد عبده”، وجائت أسعار تذاكر ومواعيد الحفلات متفاوتة.

حفل انغام وعبادي الجوهر

سيحي أحلام وعبادي الجوهر حفل غنائي في يوم 23 سبتمبر على مسرح أبو بكر سالم والفرقة بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد.

صورة 1

حفل رابح صقر

يحيي الفنان رابح صقر حفله في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في يوم 23 من الشهر الجاري، وينطلق الحفل بداية من الساعة التاسعة مساء ويستمر إلى الثانية عشر منتصف الليل.

حفل ماجد المهندس

سيقام حفل النجم ماجد المهندس في يوم 22 سبتمبر في مدينة الملك عبدالله الرياضية القصيم، بداية من التاسعة مساءا وحتى الثانية عشر منتصف الليل، ويذكر أن تذاكر الحفل قد نفذت بعد ساعات من طرحها.

حفل أنغام وأحمد سعد

سيكون الحفل يوم السبت 24 من سبتمبر، ويقام على مسرح بنش مارك بجدة.

صورة 2

حفل محمد عبده

سيحيي النجم محمد عبده الحفل في يوم السبت 24 من الشهر الجاري، على مسرح طلال المداح (المفتاحة) في أبها، في تمام الساعة العاشرة مساءا.

موعد إجازة اليوم الوطني 92

حددت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية موعد إجازة اليوم الوطني 92 لطلاب المدارس والجامعات، الذي سيكون يومي الأربعاء والخميس الموافق 21 و22 من سبتمبر 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.