مهرجان العسل الدولي في الباحة يضم أكثر من 120 عارض ولا وجود للعسل المغشوش

في إطار الترويج للسياحة وتعزيز الثقافة السعودية، تستضيف منطقة الباحة مهرجان العسل الدولي في دورته الـ15 بمشاركة 40 دولة من أنحاء العالم، حيث يعتبر مهرجان العسل الدولي حدثًا سنويًا مميزًا يجذب عشاق العسل والطبيعة من مختلف أنحاء العالم في موسم صيف الباحة، حيث يضم المهرجان هذا العام عدد من الفعاليات والعروض الترفيهية لزوار المهرجان على مدار فترة انعقاده.

يقام مهرجان العسل الدولي في منطقة الباحة المعروفة بمناظرها الخلابة ومزارعها العسلية الوفيرة، والذي انطلق الخميس الماضي 3 أغسطس ويستمر المهرجان لمدة أسبوعين حتى 18 أغسطس، ويشهد مشاركة أكثر من 120 عارض من داخل المملكة وخارجها، مع التأكيد على أنه لا وجود للعسل المغشوش ضمن المعروضات في مهرجان العسل الدولي.

مهرجان العسل الدولي في الباحة يضم أكثر من 120 عارض ولا وجود للعسل المغشوش
فعاليات مهرجان العسل الدولي

ويعتبر مهرجان العسل الدولي فرصة مثالية لعرض وتسويق منتجات العسل الفاخرة التي تنتجها المنطقة، حيث يتم عرض مجموعة متنوعة من العسل الطبيعي ومشتقاته، بما في ذلك الشمع والعسل الملكي والغذاء الصحي المصنوع من العسل، بالإضافة إلى منتجات أخرى مثل الكريمات والصابون والشوكولاتة المصنوعة من العسل.

مهرجان العسل الدولي في الباحة يضم أكثر من 120 عارض ولا وجود للعسل المغشوش
المعروضات في مهرجان العسل الدولي

وبجانب المعارض التجارية، يقدم المهرجان أيضًا فعاليات وفقرات ترفيهية متنوعة تشمل العروض الحية والفعاليات الثقافية والمسابقات والورش العمل والمحاضرات التثقيفية عن العسل وفوائده الصحية. يتمكن الزوار من الاستمتاع بجولات في المزارع العسلية والتعرف على عملية إنتاج العسل والمشاركة في أنشطة مثل جمع العسل وتحضير المنتجات المشتقة منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.