من هو خالد الباهلي وكيل محافظة الدرعية الجديد؟

وتعتبر محافظة الدرعية من المحافظات السياحية في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع بمتاحف فنية ومواقع ثقافية متميزة، ويوجد بالمحافظة المتاجر الخاصة بالسلع الحرفية، ويوجد بها معارض تتحدث عن تاريخ السعودية وتراثها الأصيل، ومن أشهر المساجد هناك ” مسجد الظويهرة ” ويحيط المسجد بعض المناظر الطبيعية للأشجار والنخيل يحيطها نهر على جوانب شطوطه الزراعات التي تتميز بها المحافظة، تجذب الزائرين وتسحرهم بطبيعتها الخلابة، وأرضها الخصبة التي مازالت بكرا، تشم منها عبق التاريخ، والحنين إلى ماضي الأجداد الطيبين.

محافظة الدرعية أهم  ما فيها، العمارة التقليدية البسيطة، حي البجيري المرمم يعتبر حي سياحي يشمل المتاجر المختلفة.

من-هو-خالد-الباهلي-وكيل-محافظة-الدرعية-الجديد-؟(1)

وكان قد اصدر صاحب المعالي والسمو الأمير فيصل بن بندر أميز منطقة الرياض قرارا بتعيين السيد/ خالد بن محمد الباهلي وكيلا للمحافظة اعتبارا من اليوم الأحد 11 رمضان 1444هجرياً الموافق 2 من أبزيل 2023 ميلادياً، ومنذ الإعلان عن هذا الخبر انهالت علي الباهلي التهاني من مختلف المناطق بالمملكة، ودشن محبوه هاشتاج يحمل اسمه علي تويتر، تقدموا من خلاله باسمي آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان، علي ثقتهم الغالية في الباهلي وتعيينه وكيلا لمحافظة الدرعية، وهي من أهم المحافظات السياحية بالمملكة العربية السعودية كما ذكرنا.

خالد بن محمد الباهلي، وكيل محافظة الدرعية، شغل منصب مدير مكتب المحافظة لمدة 35 عاما، وكان والده الشيخ محمد بن عبد الرحمن الباهلي الأمير السابق لمحافظة الدرعية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.