منها العودة للمدارس.. المنطقة الشرقية تُطلق مبادرتين في الدمام والقطيف

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية تحت عنوان الوطن أمانة مبادرة مجتمعية جديدة لمعالجة التشوهات البصرية، وتم ذلك بمشاركة حوالي 30 متطوع ومتطوعة في عدد من المواقع العامة في حاضرة الدمام، وهذه المبادرة تهدف إلى رفع الوعي بين الأفراد وتصحيح السلوكيات الخاطئة التي تتعلق بمظاهر التشوه البصري.

مبادرتي «الوطن أمانة» و«العودة للمدارس»

تهدف المبادرة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية، والتي تلعب دوراً هاماً في تحقيق التنمية المستدامة، وتحسين جودة الحياة، وتشجير المساحات المخصصة، إلى جانب زراعة الأحواض ومعالجة الكتابة المشوهة على الجدران، وتحسين المشهد الحضري، بالإضافة إلى الارتقاء بجودة الخدمات.

إطلاق مبادرتي «الوطن أمانة» و«العودة للمدارس»

أشارت أمانة المنطقة الشرقية إلى تفاعل عدد كبير من أفراد المجتمع مع المتطوعين أثناء العمل الميداني، بالإضافة إلى دعمهم  وتحفيزهم للقضاء على هذه التشويهات البصرية وتصحيح السلوكيات الخاطئة.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من برنامج حساب المواطن بتفاصيل الدفعة 69 أغسطس 2023
إرنا: السفارة السعودية بدأت نشاطها في إيران منذ ثلاثة أيام
تستمر حتى الـ9 مساءً.. تنبيه هام من الأرصاد بشأن أمطار وتساقط للبرد وجريان للسيول على تلك المناطق
إعصار خانون.. تحذير عاجل من السفارة السعودية لمواطنيها في كوريا الجنوبية

قامت أمانية الشرقية أيضاً بإطلاق مبادرة العودة للمدارس في محافظة القطيف، والتي ترمي إلى دهان مطبات عبور المشاة، والأرصفة،ومسح الكتابات المشوهة في محيط المدارس، وأوضحت أن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع العودة إلى المدارس، وذلك بمشاركة 113 متطوع ومتطوعة، وذلك بهدف تعزيز الوعي والسلوك الحضاري، ووتفعيل دورهم الهام في المحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة مظاهر التشوه البصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.