منصة إحكام للمواطنين أمامكم 15 يوما لعلاج هذا الأمر

أنصح المواطنين الذين تلقوا رسائل نصية من الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات (إحكام)، التابعة للهيئة العامة لعقارات الدولة، بمراجعة ملاحظاتهم وتعديل متطلبات طلبات تملك العقارات المطلوبة، حيث تطلب الأمانة العامة القيام بذلك خلال فترة تصل إلى 15 يومًا من تاريخ وصول الرسالة.

استكمال اجراءات الطلب

وفقًا لصحيفة “عكاظ” السعودية، فلقد أكدت منصة إحكام في المملكة العربية السعودية علي الأهمية الكبيرة للقيام بإجراء مراجعة الملاحظات وتعديل أي مطالب متواجدة في صفحة الطلبات الخاصة بالمتقدمين على المنصة الإلكترونية للعقارات إحكام، وذلك استعدادًا لاستكمال إجراءات الطلب.

اغلاق باب استقبال الطلبات

يشار إلى أن الأمانة العامة للجان قد قامت بإجراء النظر في كافة طلبات تملك العقارات “إحكام” ولقد تم القيام بإغلاق باب استقبال طلبات تملك العقارات في يوم الخامس من شهر جمادى الأولى من العام الحالي 1444هـ، وذلك بعد مرور عامين من افتتاح المنصة الإلكترونية.

تتيح المنصة فرصة التقدم إلى المواطنين السعوديين المقيمين في المملكة العربية السعودية بشكل فعلي مستمر بطلبات تملك العقارات والأراضي التي لا يمتلكون عليها صكوكاً شرعية، مع إمكانية الاستمرار في تقديم طلبات للتعديل الشكلي للصكوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.