“مكافحة المخدرات” تُعلن عن ضبط شخصين في الرياض والطائف لترويجها المخدرات

في إطار الجهود الأمنية التي تفرضها المملكة العربية السعودية، أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، عن ضبط تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة في الرياض والطائف.

وأوضحت “مكافحة المخدرات”، أنه تم القبض على مقيم باكستاني في الرياض لترويجه مادة “الشبو”، وجرى العمل على إيقافه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حقه، وإحالته على النيابة العامة.

وفي نفس السياق، أكدت شرطة الطائف، أنه تم ضبط مواطن اتخذ منزله مكانًا لترويج المواد المخدرة مثل “الحشيش، الميثامفيتامين، الإمفيتامين”، وضبط بحوزته أسلحة نارية مبالغ كبيرة من المال، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حقة.


ونوهت الجهات الأمنية، على جميع المواطنين، والمقيمين، بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بترويج المخدرات، من خلال الاتصال على رقم “911” في مكة والرياض، ورقم “999” في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كما يمكن التواصل بشكل مباشر مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات على رقم “995”، أو من خلال البريد الإلكتروني المتمثل في 995@gdnc.gov.sa.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.