مكافحة المخدرات:”الشبو” المخدر القاتل..قلق وأرق وارتباك وارتفاع في درجة حرارة الجسم

كشفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية، عن سلبيات تناول “الشبو” المخدر، وأضراره الكُبرى على صحة الشخص، وفقًا لما نوضحه لكم في السطور التالية.

قامت “مكافحة المخدرات” بإعلان الحرب على مخدر “الشبو” المخدر نظرًا لما له من قدرة فتاكة على تدمير صحة الشباب بسرعة فائقة، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات المختصة للقضاء عليه نهائيًا.

وأوضحت مديرية مكافحة المخدرات أن “الشبو” من أهم سلبياته “ارتفاع في درجة حرارة جسم الشخص، قلق وأرق وانفصال عن الواقع، سرعة كبيرة في دقات القلب مع ارتفاع ضغط الدم، تلف في الأوعية الصغير بالدماغ مما يُسبب سكتة قلبية مفاجئة”.

وأكدت أن جميع الدوريات الميدانية في مدن المملكة العربية السعودية، تشن حربًا كبيرة على محاربة هذا الوباء والقبض على المتسببين في ترويجه داخل البلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.