مكافحة الفساد تضرب بيد من حديد وتُوقف 112 متهم بجرائم رشوة وتزوير وغسيل أموال من منسوبي وزارة الداخلية والحرس الوطني والعدل ووزارات أخرى

أعلنت مكافحة الفساد قبل قليل عن تنفيذها ما يقرب من 4000 جولة رقابية خلال مايو 2024 فقط، وخلال هذه الجولات، تم إيقاف 112 شخص، ويجري التحقيق مع 446 شخص، وينتمي الأشخاص الذين تم إيقافهم إلى العديد منم الوزارات المختلفة.

تقرير هيئة الرقابة ومكافحة الفساد

ووفق ما أعلنته نزاهة، فإن المتهمين من منسوبي وزارات هيئة الزكاة والضريبة، والموارد البشرية والحرس الوطني والداخلية والعدل، والمتهمين الموقوفين تم توجيه تهم الرشوة والفساد والتزوير وغسيل الأموال واستغلال النفوذ لهم.

اقرأ معنا:

ودعت الهيئة كافة المواطنين والمقيمين للمساهمة في القضاء عل الفساد، من خلال خدمة تقدينم بلاغات جديدة، وذلك باتباع الخطوات الآتية.

  1. الدخول لخدمة تقديم بلاغ جديد.
  2. إدخال بيانات المبلغ.
  3. احتيار المبلغ عنهم من القائمة.
  4. اكتب تفاصيل البلاغ.
  5. إرفاق ما لدى المبلغ من مؤيدات.
  6. إرسال البلاغ.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.