عاجل.. مصري يقتل زوجته ووالدتها في السعودية

كشفت تقارير صحفية سعودية خلال اللحظات القليلة الماضية عن تعرض فتاتين للقتل على يد أحد الأشخاص في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل قتل مصري لزوجته ووالدتها في السعودية 

أوضحت التقارير الصحفية ملابسات الحادث، حيث تعدى أحد المقيمين من الجنسية المصرية على زوجته ووالدتها بسلاح أبيض مما أدى إلى تعرضهما لجروح بالغة أدت إلى وفاتهما.

وقامت شرطة مكة المكرمة ببلاد الحرمين الشريفين بالقبض على المقيم المصري الذي اعتدى على زوجته ووالدتها، والذي أعترف بجريمته فور القبض عليه.

وأكدت الجهات الأمنية أن التحقيقات مازالت مستمرة لكن التقارير الأولية للحادث؛ هي استخدام القاتل أداة السلاح الأبيض، مما أدى إلى وفاتهما بسبب خلاف بينهما.

ومن المقرر أن تتخذ سلطات المملكة العربية السعودية كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه القاتل، بعدما قام باختراق القانون في بلاد الحرمين الشريفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.