مشهد فيليبيني يساعد مواطن سعودي على الخروج من سيارته وسط الأمطار الغزيرة تثير الجدل على تويتر ومدنى جدة يعتذر

المديرية العامة للدفاع المدنى، تقدمت باعتذار على صفحتها الرئيسية، على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بسبب انتشار فيديو، يظهر فيه اثنين رجال الدفاع المدنى، يقفون متفرجين على رجل سعودى محتجز وسط الأمطار الغزيرة، دون القيام بمساعدته، أو فعل شىء له، وقد أكد المتحدث باسم دفاع مدنى جدة، اعتذارهما عما فعلاه هؤلاء الأشخاص، ووعد المسئول بمحاسبتهما، مؤكدا على أن ما حدث هو تصرف فردى، لا يمثل رجال الدفاع المدنى، وأنه دائما يقوم باداء واجبهم على أكمل وجه ويقدمون كل ما يسلطيعون من تضحيات لخدمة المواطنين.

فيديو لفلبيني يساعد مواطناً للخروج من سيارته

وقد تسببت الأمطارالغزيرة التي سقطت أمس الثلاثاء، في حدوث بعض الحوادث والكوارث للعديد من المواطنين، ومن بين ماحدث انتشار فيديو قام بتصويره أحد المواطنين، لمواطن سعودى محتجز داخل سياراته، التي تكاد تكون قد غرقت في مياه الامطار، والرجل السعودى يقف في شباك السيارة، يستغيث بقوات الدفاع المدنى، لاخراجه، ويظهر في الفيديو رجلان من رجال الدفاع المدنى يقفان على الجانب الاخر، لا يساعدون الرجل السعودى، مكتفيين فقط بالفرجة عليه، ووسط كل ذلك يظهر شخص يعوم في المياه وياخذ ملابس الانقاذ من رجال الدفاع المدنى، ويسبح في مياه الأمطار حتى يصل إلى الرجل السعودى المحتجز في السيارة، ويحمله على ظهره ويسبح حتى يصل به إلى مكان أمن.

 

مغردوا  تويتر ينشرون مقطع الفيديو ويشكرون الفلبيينى

وقد انتشر صور ومقطع فيديو الرجل الفلبينى، على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مشيدين بشجاعة هذا الرجل، وعبروا عن شكرهم له. وفي الوقت نفسه وجهوا اللوم، إلى رجال الدفاع المدتى الذين تقاعسوا عن انقاذ المواطن السعودى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.